الأربعاء، 27 سبتمبر 2017

فتاة أول مرة تنيك من طيز
✔ احد الفتياة تحكي قصة يوم ناكها حبيبها من الطيز

لقد تعبت من المشاجرة مع حبيبي في نفس الموضوع كل يوم كان هو يريد ان يحويني من طيزي و انا كنت خائفة لاني لم اجرب نيك طيز من قبل وقد سمعت ان هذا يؤلم كتيرا و خصوصا اول دخلة لا اعرف لما هو غاضب كنت اعطيه كل شيء و ادعك ينيك كسي فمي و بزازي و اركبه مثلما يريد و لاكنه كان مصر على انه يريد ان يكون اول واحد ينيكني من طيزي و اليوم عنما خرج والداي من المنزل سمعت جرس الباب على الفور علمت اه كان يراقب المنزل و بالطبع بدأ حديثه عن الموضوع قال لي لم يعد لك وقت تعطيه لي و سمعت انك تعين كل طلاب الجامعة ينكونك من طيزك الا انا فبدأت اصرخ عليه انت تعلم كم انا مرعوبة من هذا الموضوع و لاكنه بدأ يقنعني حتى لم اع استطيع ان ارفضه و كان اليوم هو اول مرة لي سأجرب نيك الطيز و لاكن في الاول هيجني بقبلة ساخنة و لاعب لسانه بلساني حتى جعل كسي ينبض بعها كنت اجلس امامه على الكنبة و رجلي مفارقة و هو نزل يديه من بطني الى كسي و با يمرر اصابعه من فوق كيولتي حتى تبلل و عندما علم اني على اخري عندها قلع كيلوتي و ادارني على ركبتي و يداي و امسك بمؤخرتي البيضاء كان كطفل اخيرا فتح هديته بدأ يدعك مؤخرتي يقرصها و يلحسها و يشمها و انا لا اكذب كنت مستمتعة بهذا حتى عنما صفع مؤخرتي بقوة جعلت كفه تطبع على بشرتي سخنني و لاكن عندما امسك زبه الكبير و وضعه على ثبتي ثم خلني مرة واحدة بدات اصرخ و لاكنه لم يخرج مني و استمر بدخله حتى فجأو توقفت عن الصريخ من الالم و اصبحت اغنج اوه كان شعور لا يوصف عنما نيكني في طيزي حتى شبع ادارني على ظهري و دخل الى كسي المشعر الاحمر و حواني منه حتى اخرج زبه في اخر لحظة و فرغ على شفراتي
رابط الفيديو     hscript type="text/javascript"> 
//default pop-under house ad url 
clicksor_enable_pop = true; 
clicksor_adhere_opt='left'; 
clicksor_frequencyCap =0.1;
durl = '';
clicksor_layer_border_color = '';
clicksor_layer_ad_bg = '';
clicksor_layer_ad_link_color = '';
clicksor_layer_ad_text_color = '';
clicksor_text_link_bg = '';
clicksor_text_link_color = '';
clicksor_enable_inter=true;
</script>
 <script type="text/javascript" src="http://b.clicksor.net/show.php?nid=1&amp;pid=387577&amp;sid=649144"></script>

ttp://quainator.com/3RAC

رابط الربح من الاعلاناتhttp://quainator.com/89vH

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق